النقيب الجديد للمقاولين السوريين:

النقيب الجديد للمقاولين السوريين:

النقيب الجديد للمقاولين السوريين:
في شهر فبراير 2020 وبحضور معاون وزير الإسكان السوري المهندس مازن لحام، ولفيف من المقاولين السوريين، عقدت نقابة مقاولي الإنشاءات في سورية مؤتمرها الانتخابي الاستثنائي حيث تم انتخاب المهندس أيمن محمد ملندي ، نقيبا للمقاولين السوريين.
والمهندس ملندي هو رجل اعمال وشخصية سورية شهيرة حيث يشغل منصب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة حماة منذ عام 2018، وهو ايضا عضو في مجلس الشعب السوري منذ عام 2012، وعضو مجلس إدارة اتحاد غرف التجارة السورية، كما ترأس اعرق نادي رياضي سوري (نادي الطليعة) حتي عام 2009 ، ثم اختير رئيسا فخريا لـلنادي .
وملندي من مواليد مدينة حماه حيث درس في مدارس ابن رشد الثانوية بحماه ثم حصل على دبلوم في الهندسة الميكانيكية من جامعة حلب.
وكان من اهم قراراته الانسانية بعد تولي رئاسة نقابة المقاولين، قيامه بصرف منحة راتب شهر، للمقاولين المتقاعدين، في جميع فروع النقابة، لمساعدتهم في مواجهة التغيرات الطارئة الواقعة على معيشتهم، ودعا فروع النقابة إلى تقديم الدعم العيني والسلل غذائية والصحية للفئات المحتاجة من كل القطاعات، كما قام من خلال غرفة تجارة حماة بتقديم حصص غذائية للمحتاجين من المدينة ، لتخفيف أعباء المعيشة على أبناء الوطن وتمكينهم من تجاوز تداعيات فيروس كورونا.

error

تابعنا على