عضو جمعية المقاولين البحرينية يزور مقر اتحاد المقاولين العرب:

عضو جمعية المقاولين البحرينية يزور مقر اتحاد المقاولين العرب:

عضو جمعية المقاولين البحرينية يزور مقر اتحاد المقاولين العرب:
قام مساء اليوم الدكتور محمد الحوسني عضو مجلس الادارة ورئيس لجنة التدريب والتطوير بجمعية المقاولين البحرينية بزيارة الي مقر اتحاد المقاولين العرب، حيث كان في استقباله كل من المهندس حمدي شحاتة الامين العام، والاستاذ عبدالناصر عجلان مدير العلاقات والاعلام، والمحاسب كريم توفيق المحاسب المالي للاتحاد.
واعرب الدكتور الحوسني خلال اللقاء عن سعادة رئيس واعضاء جمعية المقاولين البحرينية بعودة التواصل الايجابي والتفاعل مع اتحاد المقاولين العرب، ومبديا رغبتهم في المشاركة بجميع الانشطة والفعاليات التي يقيمها الاتحاد، ومقدما باسم الجمعية جزيل الشكر والتقدير لقيادات الاتحاد نظرا لجهودهم المستمرة في تطوير وتنمية قطاع المقاولات في الوطن العربي.
كما اوضح اهداف جمعية المقاولين البحرينية ودورها في الدفاع عن قضايا المقاولين البحرينيين ودعمهم ومساندتهم والعمل علي تطوير مهنة المقاولات البحرينية من خلال انشاء مراكز تدريب متطورة لتدريب المقاولين.
من جهته اعرب المهندس حمدي شحاتة عن ترحيبه الشديد باسم رئيس واعضاء الاتحاد بعودة جمعية البحرين للمشاركة في اجتماعات الاتحاد مع اشقائهم من الاتحادات العربية الاخري، وموضحا اهم ما قام به الاتحاد في الفترة الاخيرة من اتصالات وجهود مكثفة لتفعيل دور المقاول العربي وزيادة نسبة مساهمته في تنفيذ المشروعات العربية الكبري.

auslogic boostspeed 9 key
vray for sketchup 2018 free download with crack 64 bit
kmspico download
isumsoft rar password refixer
driver booster 4.4 pro key
avast activation key 2019
wondershare filmora 9
photoshop cs3 download with crack
advanced systemcare 11.2 pro key
error

تابعنا على