السنافي : تقدم واضح في اعمال مجسر الفنون الجميلة

السنافي : تقدم واضح في اعمال مجسر الفنون الجميلة
السنافي : تقدم واضح في اعمال مجسر الفنون الجميلة
بغداد – المكتب الاعلامي
وصف رئيس اتحاد المقاولين العراقيين السيد علي السنافي مراحل انجاز مشروع مجسر الفنون الجميلة في بغداد بالمقبول ويسير وفق الجداول الزمنية المحددة، حيث بلغت نسب الانجاز ٤٠٪؜.
وقال السنافي اثناء زيارته المشروع برفقة مستشار وزارة الاعمار والاسكان: ان متابعتنا متواصلة للحزمة الاولى من مشاريع فك الاختناقات المرورية والتي تحظى باهتمام مباشر من قبل رئيس الوزراء السيد محمد شياع السوداني ووزير الاعمار والاسكان بنكين ريكاني، حيث أشرنا خلال زيارتنا وجود كفاءات هندسية بخبرة عالية، لافتا الى ان هذا الامر يقود الى تنفيذ المشروع في الوقت المحدد بجدول التنفيذ والمقدر بعشرة اشهر غير ان الشركة المنفذة وحدت بانجاز المشروع خلال فترة اقصاها ٣ اشهر، ومن المؤمل افتتاح المشروع مطلع العام المقبل، مبينا ان سرعة الانجاز لا تؤثر على جودة التنفيذ.
واستمع السيد السنافي الى الطروحات التي بينت حجم التحديات التي تواجه المشروع ، ومن ثم التطرق الى الحلول المقترحة والتي تساهم في تحقيق انسيابية عالية.
وركز السيد رئيس الاتحاد على ضرورة خلق بيئة عمل مثالية وهذا من اهتمامات رئيس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، وذلك بهدف الانجاز خلال الفترات المحددة او قبلها.
بدوره اكد المهندس عمر محمود يونس من دائرة الطرق والجسور: اهمية وجود قاعدة بيانات عن البنى التحتية في مواقع تنفيذ المشاريع، مبينًا ان ذلك يساعد في خلق انسيابية عالية بالاداء، لاسيما بعد ان تعارضت خطوط انابيب مع مراحل تنفيذ المشاريع، حيث وجدنا منها خارج الخدمة.
اما مدير فرع العراق لشركة سامكو المصرية المنفذه لمجسر الفنون الجميلة المهندس خالد يوسف قال: ان المشروع يتكون من ٨ دعامات تم تنفيذ ٤ منها خلال فترة العمل الماضية، لافتا الى ان فترة الانجاز ثلاث اشهر ويسير العمل بانسيابية تقود الى التنفيذ خلال الفترة المحدد في جداول التنفيذ.
قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏، و‏‏مدفعية‏، و‏زي عسكري‏‏‏ و‏نص‏‏
أعجبني

 

تعليق
مشاركة
error

تابعنا على